بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته(الصلاة في اوقاتها)
اسم الروايه:بكيت مره ماراح أعيد الكره
اسم الكاتبه
~~بنت الشيوخ~~)(لااحلل ولا ابيح من نشرها بدون مايكتب اسمي)
تاريخ كتابت الورايه:17\2\1435هـ
نبذه تعرفيه :ميراء بنت ضاعت بعدين لقتها عائلة حالتها الماديه متوسطه بعدين لقوها عائلتها الحقيقه ونتركم تتعرفون عليها بالروايه.وفيها من ال.خيال
تعرف بشخصيات
عائيلة ميراء الحقيقه
سلطان جد ميراء:عمره 40 ....المزاج متقلب ....لاكن حنو ن على عياله مايرفظ لهم رئيس عصابات مافيا...طلب...الوصف عيونه عسليه غامق البشره قمحيه خشمه سلة سيف
ميراء البطله:عمرها 15.. المزاج متقلب ......مافيه زيها في الجمال عيونها عسليه البشره متوسطه ماهي بيضاء ولا سمراء
الابله بصوت يفجرطبلة الاذن:ممــــــــــــــييــــــــيررررررااااءءءء
ميراء زي الجني واقفه:ننننننننننننننعععععععععمممممم فقعتي اذني
الابله:قوومي حلي الاسئله
ميراء:طيب
حلتها ولا كأنها نايمه انهبلت الابله
ميراء:خلصت خلاص عاد تبين احل شئ ثاني ابله
الابله:لا خلاص شاطره
رجعت ميراء للمكانها والكل يطالعها
ساره صاحبت ميراء:ميراء والله انك دفاره
ميراء:تصدقين اني هذي الايجابه من راسي
ساره: ماودك ننحاش من الحصه
ميراء:قدام
ساره راحت عند الابله
ساره:ابله ممكن اروح للحمام
الابله:طيب لكن ياويلك اذا تاخرتي
ميراء بعربجه:ابله ابي الحمام فيني الله يكرمك سهال
هينا الابله فاتحه عيونها على الاخير من القرف
الابله:انقلعي
ميراءطلعت وهي تضحك على الابله
نتعرف على ساره
احمد ابو ساره :عمره 34 يشتغل في العقارات
نوره ام ساره: عمرها30 ربة منزل
ساره راح اسميها سام:عمرها15 البنت الوحيده عيونها خضراء زي ابوها وبشرتها بيضاء زي امها
....نكمل الروايه ....
وقت الطلعه طبعا الكل البنات طالعات
ميراء تتكلم مع سام وفاجئه إن كل الشارع ميلان رجال لابسين اسود يعني بودي قارد
وجا شاب وسيم بمعنى الكلمهe :انتي ميراء
ميراءe: انا ميراء
الشاب انحنى فجئهe: سيدتي الصغيره طويل العمر طالبك
سام :وااوو ميراء انتي غنيه لهدرجه واااوو سيارتك مره حلوه
ميراء :لالالالالالالاهذا ماهي سيارتي يممههه
الشاب قلب سعودي عصب:طويل العمر طالبك
ميراء بعناد :انا مابي اروح عندك مانع
الشاب :غصب عنك راح تركبين بودي قارد خذوها
ميراء تصارخ:مابي اروح بعد عني
ميراء ضربة البودي قارد على بطنه
قام البودي قارد يصارخ من الام بسبب جزمة ميراء (الله يكرمكم)مثل البلكه=حجر
الشاب:بودي قارد استعداد
ولكل صوب مسدسه على ميراء\\بصراحه موقف لاتحسد علي
ميراء بستسلام:طيب
وركبة الجمس الابيض الطويل
ميراء:خذ هذا الشريط ركبه
الهندي:حاضر سيدتي الصغيره
وركبه بدت اغنية انتي انتي
ميراء :عل على الصوت
فجئه طلعة ميراء مشرط وحطت على رقبة السواق :وقف
الهندي :طيب
وقف ميراء:اركب وراء يلا بسرعه
وركب وراء اما ميراء ركبة قدام
ميراء مسكت الحزام الامن ولفته على الهندي
ميراء تفحط :هههه ها وش اسم انت
الهندي :سيراج
ميراء :كيف انت خوف صديق
سراج يبكى:انا في بيبي بعدين في طويل العمر قتل انا
ميراء:وين القصر
سراج :شويه قدام
طبعا كان الشارع حق القصر فاضي
ميراء بدت تفحط
عند جد ميراء
سلطان معصب:مين السواق الي يفحط
السكرتير:سراج
سلطان طالع في احفاده:الي يوقفه راح اعطيه شركه من الشركات
فيصل:حاضر جدي يلا شباب
الكل ركب سرته ومسرعين بسرعه لاتصدق
كانت ميراء فاتحه الشباك ومتلثمه وشكلها مرره رؤعه
ومعليه على اغنية هكر
لاحظت ان في سيرات جايه لنحيتها
فيصل يصراخ :وقفي
ميراء بكل برود:لا
فيصل عصب:تتحدين يعني
ميراء غمزت له:اكيد
فيصل :قدام
ميراء:الي يوصل اول
فيصل:واذا خسرتي راح تسرين زوجتي
ميراء :واذا فزت راح تعطيني سيف من ذهب
فيصل:اتفقنى واحد اثنين ثلاثه
انطلقو مثل الصوريخ
ميراءفازت سحبت جلانط بسرعه لانها قربت من الباب
نزل سيراج وطاح عند رجلين سلطان
سراج:طال عمرك هو في طلع مشرط كلام انا في اقتل انتى اذا مافي اركب وراء
ميراء نزلت وصفرت:انت الي طالبني صح
سلطان:ايه انا
ميراء:ايش تبغى بسرعه
سلطان معصب ورفع المسدس في وجه ميراء:فكي اللثمه
ميراء :لا ماهو انت التقولي فكي اللثمه
سلطان:انا جدك وامرك
ميراء:ههههه المفتاح السياره خذه
سلطان:انا راح ارش عليك فلوس بس اكشفي
ميراء بحزم:لا
سلطان:اكشفي احسن لك
ميراء :لا
سلطان:بودي قارد دخلوها داخل
ميراء ضربت البودي قارد
سلطان تفاجى حتى احفاده تفاجئو من ضربهم
ميراء:انقلعو انا ادخل لاحالي
دخلو كلهم للقصر تحديدا المجلس الخاص وميراء مفتحه عيونها من روعة وجمال القصر
وجلس واحد من الشباب الي هو حمد وجده طالع
فيه بعين قمط حمد وقام قاله جده :ماحد يسترجي يجلس قبلي او قبل ميراء طبعا ميراء شافت نفسها وقالت احم احم والشباب ماتو ضحك والجد استحقرهم فطلعو من المجلس وفطسو
مابقى في المجلس الا ميراء والجد وجلسو قالها
الجد :من اليوم ورايح بتعيشين في هالقصر
ميراء شهقت وقالت: انا؟؟؟؟
قال الجد: ايه نعم انتي
قالت ميراء: مستحييييييييييل
الجد: ممكن اعرف السبب؟؟
ميراء: كيف اخلي صديقاتي واغراضي ومدرستي
الجد:بالنسبه لغراضك فبنجددها لك
ميراء :وصحباتي المدرستي
الجد:راح تنقلي لمدرسه جديده واتعرفي على بنات جديدات
ميراء تصارخ:لــــــــــلا
وشباب خافو
خالد :حشى موبنت
ميراء تفتح الباب:نــــــــعــــــــــــم
خالد:ماتسمعين قلت حشى مو بنت
ميراء:تراء بنادي جدكم ذا الي تقمطون منه
جاء الجد وقال:كنكم جبتو طاريي
خالد قامط:لا سلامتك
ميراء:ههههههههههههههههه قمطت يارخمه
مانك برجال
الجد عصب:مــــيراء احترمي نفسك
ميراء:لا واكبر دليل اني راح انحاش
ميراء انحاشت
الجد:بسرعه الحقوها بسرعه بودي قارد
خالد طلع قبل ميراء
ميراء شافت تشالجر مفتوحه ركبت فيها وحاولت تلاقي المفتاح داخل السياره بس للاسف مالقته
وتخبت في السياره وشافها خالد وابتسم بخبث
الجد : حاولو تلاقونها
راح خالد لسياره وشغلها وسواء نفسه يكلم وقال هلا ياعيال ايه انا مسافر سمع شهقه من ميراء
وسواء نفسه ماسمع وقعد يهبل فيها بالفرامل وكل شوي تتقلب وتصقع في السياره بس صبرت عشان مايكشفها
بعدين وقف عند مطعم ايطالي وقال: ميراء جوعانه ؟؟
طبعا ميراء انصــــــــــــدمت وقامت وعدلت لثمتها
وقالت: ايه
خالد:هههههه وشتعطيني عشان مارجعك
ميراء:وش هل المطعم يعني كم حسابه
خالد:500 او 600
ميراء:اقول مشينا البوفيه
خالد:بوفيه؟؟
ميراء متفاجئه: انت متعرف البوفيه
خالد:وينهي طيب
ميراء:متأكد
خالد :يلا بسرعه وين المكان
ميراء وصفتله مكان بيتهم أي بيت عايلتها
الغير حقيقيه
ميراء دقت الجرس
فتح الاب الباب شاف ميراء
ميراء :يبه
ابو ميراء الغير حقيقي دفها :انتي مانك بنتي
ميراء تتكرر الكلمه في اذنها مانك بنتي مانك بنتي
ميراء بهدو ركبت التشالجر
خالد :وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميراء:روح للقصر
خالد:متاكده
ميراء بحزم :إيه
وصلو عند القصر
ميراء تاشر لخالد:ناد جدك
خالد راح ركض لجده:جدي جدي
الجد:خير وشفيه
خالد:ميراء براء
الجد:يلا مشينا
ميراء التفتت:سلطان وشتبي بظبط مني
سلطان:اكشفي
ميراء ناظرت احفاده:احفادك موجدين
سلطان:تعالي لمجلس
ميراء:يلا
دخلو وسكرو الباب
وكشفت ميراء كانت خطيره مــــــــــــــــزه
سلطان الي هو الجد فاتح فمه من جمالها
ميراء:خير في شئ غلط
سلطان:لا ابدا بس تشبهين ابوك
ميراء:ايش تبغا بظبط وبصدق
سلطان:ابغاك تعيشين بالقصر
ميراء بتردد:بما انه ماعاد فيه احد يحتويني انا موافقه
سلطان: حياك الله بحياتك الجديده
ميراء:................
سلطان: بودي قااارد بودي قااارد
فجاءه دخل خالد بدون مايطق الباب وشاف ميراء بدون لثمه وفها فيها طبعا الجد هاوشه وميراء لبست لثمتها
خالد: هلا جدي
سلطان بعصبيه: ماناديتك ناديت البودي قارد
ميراء:هههههههه تم قصف الجبهه بنجاح
خالد ناظر فيها بستحقار:هههههه مره تضحكين
سلطان يبغاء يقهر خالد:هههههههههههههه والله العظيم تضحكين وانت ياشين انقلع برا
ميراء امشي وراي
ميراء:طيب
رحوا لقسم الحريم
سلطان :بنات هذي ميراء لاحد يغلط عليها
روابي بدلع ماصخ: تيب جدو
سلطان:روابي بلا دلع
ميراء :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالورعه
روابي انقسحت
سلطان طلع
ميراء صارت مثل سلطان:كل وحده تعرف على نفسها انتي
ميراء تاشر على نوره
نوره:ا....ا.....ن.....ا
ميراء:ايه انتي ايش
نوره:ا........ا.....ن.......ا .....نو....نوره
ميراء:اقول انقلعي انتي
ميراء تاشر على بندري
بندري بعربجه:هلا انا بندري
ميراء:هلا بك زود وانتي
تاشر على روان
روان بعربجه:انا روان
ميراء:زين وانتي
تاشر على نوف
نوف:...................طالعت فيها
ميراء:هي انتي تكلمي
نوف :لارد على جهازها
ميراء راحت عندها واخذت الجهاز:اسمك ايش
نوف:انقلعي عني هـــــــاتي جـــــــهــــــــازي
ميراء ببرود:لا اسمك اول
نوف بصراخ:نـــــــــــــــــوف ارتحتي هاتي جهازي الحين احسن لك يالقيطه
ميراء معصبه لاخر شي رمت الجهاز باقوى معندها في الجدار واخذت السكين من صحن الفواكه
ميراء:كككككككلللللللييي تبن
وبصوت يهز القصر:ســـــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
الرجال وشباب يركضون
خالد:جيبو المسدسات بسرعه
البودي قارد:حاضر طال عمرك
سلطان دخل على البنات شاف ميراء كانت راح تتطعن نوف من كثر العصبيه
سلطان:ميراء ايش هذا
ميراء بصراخ:انا بطلع ومراح ارجع انا سرت لقيطه
ميراء طلعت براء شافت الرجال واقفين ومصوبين عليها المسدسات
ميراء:ههه تبون تقتلوني اصلن انتو اموات
وبصراخ كانها سلطان 2 ارمو مسدساتكم
رموالمسدسات
عم ميراء حمود ابو روابي: خير وشفيك على بنتي
ميراء : اقول ترا انا محترمتك فسكت احسن لك
حمود:مانيب ساكت ومافي اعلا اخيلك اركبيه
ميراء تقرب من حمود وترفع السكين
ميراء:واكيه تبني اسلخك وارمي لحمك للكلاب الشوارع
سلطان سمع الي قالته ميراء كامل ابتسم وقال:هذي هي حفيدتي عن حق وحقق قتالت قتال تعالو كلكم المجلس ؛
في المجلس
الرجال والبنات والشباب والعمات ميراء
سلطان:ميراء تعالي
ميراء تتدخل الكل يطلعها
ميراء:عمى يعميكم وتتطالعون بعد
سلطان ياشر على فخذه :هههه تعالي اجلسي هنا
ميراء:اصغر ورعانك انا
سلطان عصب:تعالي هنا
ميراء:ممتى الميانه يابوي
خالد:وككاكاككاكاكاك لقط لقط
ميراء:كل تبن وكاكاكاكككاكاكاكاكا لقط ياورع
سلطان:ههههههههه لقط لقط
حمود:احم احم يابوه
ميراء تقلد حمود:كح كح يـــــــابــــــــــوه
وووووووااااااااااااااااهههههههه
حمود:وش هل مصخره
ميراء:مصخره ولا مسكره ووووووكككااكاكاكاككاكاكاكاككاكاكااكاكاك لقط يابو
حمود عصب:يابوه بعد عن هذي القيطه
ميراء كان جمبها بودي قارد وكان في خصره مسدس صوبة على حمود وعيونها حمر
حمود:هههههههههه اصلن تعرفين تستخدمينه
ميراء صوبة للسقف وطخ \\صوت الرصاصه
ميراء:مين قال ماعرف انا من يومني بزر ومعاي مسدس
حمود يبلع ريقه:ط.....ي.......ب
ميراء: سلطان انا ماني حفيدتك ومستحيل اجلس هينا ابدا
سلطان نظر فيهابحزن:اخر كلام عندك
ميراء:اخر كلام
سلطان:ابعدو عن طريقها لاكن ميراء إذا احتجتي شئ اتصلي على عطها كرته
ميراء اخذت الكرت :والله شغل كرت ياحركات انت خخخخخخخ
سلطان رغم حزنه ابتسم :تقدرين تروحين
ميراء:يــــــــــــــهـــــــــــو سلطان
ناظر فيها
ميراء دقت تحيه وبلفصحى:الى القاء سيدي خخخ
سلطان:الي القاء ايها الجندي
ميراء طلعت وكان روح سلطان طلعت معها
ابي ردود حلوه واذا عندك انتقاد تفضلي